المقاولون العرب ضد الزمالك اليوم

موعد مباراة المقاولون ضد الزمالك اليوم
يلتقى اليوم فريق الزمالك مع نظيره المقاولون العرب باستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشورن لمسابقة الدورى الممتاز .

المقاولون ضد الزمالك

موعد مباراة الزمالك و المقاولون العرب

تنطلق مباراة الزمالك و المقاولون العرب فى السابعة من مساء اليوم الثلاثاء 20/2/2019، وستنقل المباراة علي الهواء مباشرة علي قناة أون سبورت .

موقف الزمالك والمقاولون قبل مباراة اليوم

أكد فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، إن الدوري صعب، بالرغم من التوفيق في الموسم الحالي والتواجد في الترتيب الأول، لكن علينا أن نلعب كل مباراة وكأنها مباريات كؤوس من أجل الفوز والحفاظ على مركزنا.
وقال ساسي في تصريحاته لبرنامج “الزمالك اليوم” على قناة “المحور” الفضائية: “الفريق يلعب كل مباراة من أجل الفوز فقط، وأن لقاء بيراميدز بالرغم من متعته إلا أنه يعتبر نفسه خسر نقطتين بالتعادل معها، لافتاً إلى أنه يسعى لإسعاد الجماهير في كل مباراة.
وأشار إلى أنه دائما يدخل إلى الملعب من أجل الاستمتاع، ويلعب لنفسه وللفريق ومن أجل مساعدة زملائه وإسعاد الجماهير.
ويدخل الزمالك مباراة الليلة بمعنويات جديدة بعد استعادة ذاكرة الانتصارات خلال آخر جولات الكنفدرالية بتعادل بطعم الفوز على نصر حسين داي فى الجزائر وإنهاء سلسلة النتائج السلبية خلال الفترة الماضية .
جروس
جروس يطالب لاعبي الزمالك بمواصلة الانتصارات
وطلب السويسري جروس من لاعبى الزمالك ضرورة مواصلة الانتصارات فى موقعة ذئاب الجبل الهامة للغاية لأن الفوز سيحقق للفريق عدة مكاسب بالحفاظ على القمة والابتعاد عن الثنائى القادم بيراميدز و الأهلى وكذلك تعطيل قطار المقاولون بالدورى مشددا على عدم وجود بديل عن الفوز بكافة المباريات القادمة .
المقاولون العرب

التشكيل المتوقع للزمالك والمقاولون

ومن المتوقع ان يبدأ بالتشكيل التالي :
حراسة المرمى : محمود عبدالرحيم جنش
خط الدفاع: حمدي النقاز، محمود علاء، محمود حمدي الونش، عبد الله جمعة
خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو، محمود عبد المنعم كهربا
خط الهجوم: عمر السعيد
المصدر