برودكاست حب , برودكاست حب وغرام وعشق تويتر مقصوده , برودكاست نكت مصرية

برودكاست حب , برودكاست حب وغرام وعشق تويتر مقصوده , برودكاست حب مصرية




برودكاست حب , برودكاست حب وغرام , برودكاست حب وعشق وغرام




برودكاست حب تويتر , برودكاست حب للواتس اب , برودكاست حب وعشق





برودكاست حب مزخرفه , برودكاست حب مصريه , برودكاست حب قويه





حبيبي تعال قلي احبك ابي احس بحبك
ابي اسمع واتلذذ بصوتك وانت تقولها لي
لذا ودك تسمعها م
ني اول ابشر ولا اتردد
انا احبـــكــ




يا أجمل الناس في قلبي وفي عيني
"يا احلى طيف يمر العين ويشقيها"
انا أشهد إن لك غلا مبطي وهو فيني
"قصة غريبة ولا أدري ويش اسميها"
لو قلت أعزك قليلة ماتكفين
ي
"شعوري أكبر من الدنيا وما فيها"



ابي وعد منك انك ما تخليني
ولاتساوي غلاي بواحد ثاني
وان كانك تحبني صدق وتغليني
لامني خطيت اسمح لي على شاني
اما انا في محبتك مايلزم توص
يني
من يمك الروح تامرني وتنهاني





كنت اظن الحب في وسط القلوب
اثر حبك مالي الدنيا علي
دايم مشرق ولايعرف غروب
منور ونوره تعدى كل ضي
كان حبك غلطتي ماراح اتوب
راح احبك لو كو
اني الحب كي
لي فواد في هواك دايم يذوب
من عرفتك وانت عندي كل شي



بودكاست نكت , برودكاست نكت للواتس اب بالصور , برودكاست عزيزي فيس بوك



برودكاست نكت , برودكاست نكت مضحكة , برودكاست نكت للواتس اب











برودكاست نكت بالصور , برودكاست نكت واتس اب , برودكاست نكت تويتر , برودكاست نكت 2015






برودكاست نكت 2016 , برودكاست نكت جديدة , برودكاست نكت عزيزي , برودكاست نكت فيس بوك




برودكاست نكت متزوجين , برودكاست نكت اسك , برودكاست نكت جديدة , برودكاست نكت لاجلك













اثنين محششين قالهم الشرطي ليش عيونكم حمراء ؟ قالوا نقرب لبعض ‎!
محشش مسكته دوريه 00قالوله اركب 00قال لاوالله البيت

طرق تعذيب النساء حسب ال***ية :
المصرية:عد فلوس قدامها ولا تعطيها
الباكستانية: حممها كل يوم
اللبنانية: أمنع عنها المكياج
السورية: أربطها وخلي تلفونها يرن؟
..........................
تخيل الدنيا بدون نساء
1 الأسواق هادية
2 كساد اقتصادي
3 شوارع فاضية
4 شركات الاتصالات تخسر
5 سوق السيارات ينكسر
6 الشيطان ماعنده شغل
7 دواء الضغط ماله لزوم
8 كل الرجال يدخلون الجنة ..!!
........................................
المرأة في سن20 ككرة القدم يركض خلفها22رجلا
وفي سن30 ككرة السلة يركض خلفها10رجال
وفي سن40 ككرة البيسبول يركض خلفها رجل
واحد وفي سن50 ككرة التنس كل رجل يرميها للآخر
أما في سن 60 ككرة القولف تقذف إلى الحفرة
........................................
واحد مش عاجبه طبخ زوجته
حطلها لوحه في المطبخ وكتب عليها
'إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه'
أخذتها وعلقتلو ياها بغرفة النوم !!
........................................
وحده أشترت موبايل من ورا زوجها
فحبة تسو يله مفاجأة حلوه
دخلت الحمام واتصلت فيه
وقالتله ألو حياتي ..
قالها اتصلي بعدين البقرة في الحمام
......................................
اردني بتمعن بعقد زواجه
قالته مرته مالك؟
قالها بدور ع تاريخ انتهاء العقد